جعل المحتوى الخاص بك على الانترنت اسم الأسرة ذلك رقم عسير للغاية لفك أدمغتنا حولها! ولكن بمقدار ما هو محرض للاهتمام ، فإنه يمثل إشكالية هائ...
جعل المحتوى الخاص بك على الانترنت اسم الأسرة
ذلك رقم عسير للغاية لفك أدمغتنا حولها! ولكن بمقدار ما هو محرض للاهتمام ، فإنه يمثل إشكالية هائلة فيما يتعلق لأولئك الذين يحاولون الترويج للمحتوى المخصص بك على الإنترنت.
هناك العديد من المسابقة على مقل العيون المستخدم. وبدون تخطيط جيدة للمحتوى ، قد تجد أن نشاطك التجاري يتباطأ.
إذا كنت محظوظًا فيما يتعلق إليك ، فستقدم لك تلك المقالة بعض التعليمات الدعائية للمحتوى المخصص بك. بعد وقت قريب ستكون في طريقك للاستحواز على قراء أحلامك!
مناصر القراءة لمعرفة المزيد!
1. المؤثرات
هل تعلم أن 30٪ لاغير من مستخدمي Instagram يملكون زيادة عن 1000 متابع؟
وذلك يقصد أنه لا يبقى إلا عدد معين من الأفراد الذين يملكون حشْد نافع. وفيما يتعلق إلى أكثرية النشاطات التجارية ، ستحتاج إلى زيادة عن بضعة آلاف من الأفراد الذين يسمعون رسالتك.
إلا أن هناك أيضًا العديد من المؤثرين الذين يملكون 10000 متابع أو أكثر. بعض حتى تملك الملايين. وإليك الشيء: تَستطيع استعمالها للترويج للمحتوى المخصص بك.
إن تعيين المؤثرين أمر لين مثل إرسال المراسلات عبر الإنترنت وتقديم بعض المال. إذا وافقوا ، فسوف يقومون بترقية المحتوى المخصص بك بسرور على صفحتهم على Instagram أو Twitter. لن يؤدي ذلك لاغير إلى جعل المزيد من الأفراد يسمعون عنك ، بل سيحصل أيضًا على تأييد المشهورين لمنتجك.
المؤثرات الصغرى
لا يتطلب الجميع إلى مليون فرد لسماع رسالتهم. في الواقع ، من الممكن أن يكون لديك بضعة آلاف من الأفراد في العالم مهتمين بمنتجك.
على طريق المثال ، لنفترض أنك تقطن في بلدة ضئيلة وتدير مقهى. آخر شيء يلزم عليك فعله هو طرد النقود لأجل أن ترسل كيم كارداشيان صورة من متجرك.
عوضاً عن هذا ، سترغب في إيجاد فرد يملك الكثير من الأفراد في مدينتك. على الارجح يكون يملكون اثنين أو ثلاثة آلاف لاغير من المتابعين ، إلا أن ذلك من الممكن أن يكون كل ما تحتاجه لجعل الناس يتحدثون عنك.
سوف تكلفك تلك المؤثرات الضئيلة قدرًا أدنى من المال ، كما أنها تسمح لك بالاستهداف على نحو أفضل من المؤثرين العاديين.
2. برعاية المحتوى
يعد المحتوى المرخّص واحد من أجدد أنواع الإشعار العلني عن محتواك عبر الإنترنت. ذلك ليس له أي رابطة بإعلانات الفضائيات والمواقع والصحف الاجتماعية ، لكننا سنتناول هذا في دقيقة واحدة.
عوضاً عن هذا ، يكون المحتوى الذي ترعاه مسنودًا عندما تدفع بمقابل كتابة كتابك لمكان فرد آخر. ذلك مماثل لمدونات الضيوف ، لكنك تدفع مقابله للاستحواز على وصول أفضل.
غالبا ، سوف يكون للمواقع والمجلات فريق سيكتب المحتوى الذي ترعاه. إلا أن لا تفترض أن ذلك هو الوضع. على أدنى تقييم ، سوف يكون عليك الشغل مع من يكتب الحكاية.
إن أصدر المحتوى الذي ترعاه هو أسلوب حصولك على اسمك للأفراد الموجودين في جمهورك المستهدف. لنفترض أنك تدير ذلك المقهى ذاته ، ولكن عوضاً عن أن تكون دكانًا إقليميًا ، لديك محلات في عديدة ولايات. كما تَستطيع شحن الفاصوليا إلى البيوت وعمال تصنيع القهوة الاحترافيين.
أفضل مقر لك للاستحواز على اسمك عن طريق المحتوى المعزز هو من خلال النشر في مجلة إقليمية للقهوة . قد ترغب ايضا في البصر في مجلات foodie أن المشترين المحتملين المخصص بك سوف يقرأ.
ذلك يتيح لك بالتحكم في المراسلات إلى حشْد مستهدف معين جدا. كما يتيح لك بتقديم شيء للقراء أيضًا.
3. الهبات
قد يظهر هذا سهلاً جدا ، ولكن سيحبك الناس إذا أعطيتهم مواد بلا مقابل. أصبحت الهبات أكثر فأكثر شيوعًا على وسائل الاتصال الاجتماعي ، ويجب أن تدخل في هذا أيضًا.
ما عليك إلا النشر على الشبكات الاجتماعية أنك تمنح شيئًا مثل حقائب الظهر الخاصة بعيدًا. أخبر الأفراد بأن عليهم وضع علامة على صديق أو مشاركة المساهمة نيابة عنك لدخولهم في المنافسة.
عقب بضعة أيام ، تختار رابحًا على نحو عشوائي وتعلن عنه على صفحتك. ثم ، بيسر شحن حقيبة الظهر لهم.
يعمل ذلك لأن الأفراد الذين لم يسمعوا عن علامتك التجارية أبدًا يرغبون في المساهمة في المنافسة. ذلك يقصد أنك ستحصل على العديد من المتابعين الحديثين ويحبهم من الأفراد الذين لا يعرفونك حتى هذه اللحظة. والفرص هي أنهم لن يتراجعوا بمجرد اختتام المسابقة.
4. دعايات الوسائط الاجتماعية
تحتاج دعايات الشبكات الاجتماعية أدنى قدر من الشغل من أي شيء في تلك القائمة. كل ما هو مطلوب منك القيام به هو صرف ثمن الإشعار العلني وكتابة نسخة جيدة ، وسوف يقوم بذلك الشغل نيابة عنك.
بصرف النظر عن أن ذلك أمر يسير ، يلزم عليك أيضًا توخي الحيطة. لن يعطيك الناس العديد من وقت التمرير ، لهذا كن سريعًا للوصول إلى تلك النقطة.
تسمح لك دعايات الشبكات الاجتماعية بتقَصُّد الفئة السكانية وموقع الأفراد بحرص. وعلى Facebook ، تَستطيع حتى استهداف الصفحات الأخرى التي تحبها.
تيقن من أن إعلانك يحتوي عبارة CTA قوية في الخاتمة. أنت ترغب في من القراء أن يفعلوا شيئًا ما بمجرد انتهائهم من قراءة إعلانك.
في تلك الوضعية ، هناك احتمالات تريد الاطلاع عليها. اطلب منهم الالتحاق في برقية إخبارية أو مثل صفحتك حتى لا يفوتهم أي محتوى آخر.
5. اسأل المستوظفين
عندما يرتبط الشأن بالإعلانات هابطة التكلفة ، يأخذ ذلك التلميح الكعكة. ما عليك إلا مطالبة موظفيك بمساهمة المحتوى الذي ينتجه نشاطك التجاري على قنوات الميديا الاجتماعية المخصصة بهم.
سوف يسمح ذلك لأصدقائهم ومتابعيهم بمعرفة ما يفعلونه. ولأنهم من المحتمل يهتمون بموظفك ، فقد ينقرون عليه فقط لأجل أنهم فضوليون.
وإذا كنت تكتب محتوى جيدًا ، فقد تشاهد مشاركة أخرى من متابعيه. طبعا ، لا تتوقع العديد من ذلك يعتمد على ميدان عملك. إذا كنت تبيع قطع غيار المركبات ، فلن يساهم العديد من الناس هذا على صفحة وسائل الاتصال الاجتماعي المخصصة بهم.
جرب تلك التعليمات الاعلانية
هذه اللحظة في أعقاب قراءة ذلك النص ، يلزم أن تكون مهيأًا لتجربة تلك التعليمات الدعائية المرتبطة بالحجم. تذكر أن الأسلوب التي تروج بها للمحتوى المخصص بك سوف تكون غير مشابهة لكل عمل ، لهذا نتوقع بعض التجربة والخطأ.
